اللغة الإنجليزية للسياحة: الطلب في المطعم

اللغة الإنجليزية للسياحة: الطلب في المطعم - Top English Academy

 يعد تناول الطعام في مطعم أمرًا رائعًا ، فلا داعي للقلق بشأن طهي أي شيء أو تنظيف ما استخدمته. ما هو شكل تناول الطعام في المطعم؟ هل تحب الطبخ حسنًا ، إذا كنت مثلي وترغب في تناول الطعام في مطعم ، فقبل الخروج لتناول الطعام ، ألق نظرة على هذه الكلمات والعبارات!


  لنبدأ من البداية ، عندما تدخل من باب المطعم ، سيرحب بك ‘host’ أو ‘hostess’. هذا هو أول شخص تراه لمساعدتك في العثور على طاولة للجلوس. قد يسألك ، "كم عدد الأشخاص في فريقك؟" هذا يعني عدد الأشخاص في فريقك. إذا كنت محظوظًا ، فستجلس على الفور. إذا كنت بحاجة إلى الانتظار ، فسيتم إضافة اسمك إلى ‘waiting list’ وسيتم الاتصال بك عندما يكون هناك مكان.


 


 الآن بعد أن جلست جميعًا ، ستحصل على كتيب صغير ، إنه ‘menu’، وجميع الأطعمة والمشروبات المقدمة في المطعم مدرجة في القائمة. أولاً ، سوف تطلب المشروبات. إذا كنت تريد أن تبدأ بوجبة سريعة ، فغالبًا ما يطلق عليها ‘appetizer’. الطبق الرئيسي يسمى ‘main course’.


 


أفضل طريقة مهذبة لطلب أي شيء في مطعم هي أن تقول ، "…May I please have" على سبيل المثال: "هل يمكنني طلب فحم الكوك وهامبرغر كطبق رئيسي؟".


 


 هل طلبت من خلال "waiter" أو "waitress"؟ ممتاز. هؤلاء الناس سوف يعطونك كل شيء. بعد تناول الطبق الرئيسي ، ربما تريد بعض الحلوى؟ "Desserts" هي ما أريد أن أقوله! الآيس كريم والفطائر والكعك: كل ما تريد.


 هل لديك "complaints" من الوجبة؟ كل شيء مطبوخ حسب رغبتك هل مذاق طعامك جيد؟ "complaint" هي تصريح بأنك غير راضٍ عن شيء ما.


 


 إذا سارت الأمور على ما يرام ، فتأكد من تقديم "tip" للنادل أو النادلة التي قدمت لك الطعام. الإكرامية مطلوبة ، اعتمادًا على البلد الذي تنتمي إليه. هذا صحيح بشكل خاص عند تناول الطعام في الولايات المتحدة. في الواقع ، البقشيش هو الطريقة الوحيدة التي يستخدمها النوادل لجمع الأموال. الإكرامية هي مبلغ إضافي تقدمه للأشخاص الذين يخدمونك حتى يتمكنوا من القيام بعملهم بشكل جيد.


 


هل يمكنك التفكير في كلمات أخرى تتعلق بالمطاعم؟ هل سبق لك أن اشتكيت من طعام المطعم من قبل؟ هل تدفع إكرامية في بلدك؟ أخبرنا بقصة مطعمك في قسم التعليقات أدناه.

آخر المقالات

توب إنجليش أكاديمي يتألق في تعليم اللغة الإنجليزية: فرص تعلم حديثة ومنح مميزة تجذب الطلاب - Top English Academy
توب إنجليش أكاديمي يتألق في تعليم اللغة الإنجليزية: فرص تعلم حديثة ومنح مميزة تجذب الطلاب

كيف تحصل على الوظيفة التي تحلم بها - Top English Academy
كيف تحصل على الوظيفة التي تحلم بها

كيفية تحديد موعد باللغة الانجليزية - Top English Academy
كيفية تحديد موعد باللغة الانجليزية

تعلم الإنجليزية اثناء التنقل - Top English Academy
تعلم الإنجليزية اثناء التنقل

الاتجاهات باللغة الانجليزية وكيفية السؤال عنها - Top English Academy
الاتجاهات باللغة الانجليزية وكيفية السؤال عنها

مصطلحات التسويق الرقمي باللغة الإنجليزية - Top English Academy
مصطلحات التسويق الرقمي باللغة الإنجليزية